رسالة ومعلومات هامة لتلامذة الشهادة الرسمية النهائية

 

الى أعزائنا تلامذة الصفوف النهائية،

تحية طيبة وبعد،

نود أن نذكركم بأهمية المرحلة التي أنتم على وشك اجتيازها. أنتم الآن تقفون على أعتاب نهاية مرحلة دراسية هامة في حياتكم، والاختبارات الرسمية المقبلة (ابتداءً من 29 حزيران الجاري) هي فرصة لإظهار ما تعلمتموه وإثبات قدراتكم.

نود أن نؤكّد لكم أن الامتحانات الرسمية ستُجرى في مواعيدها المحددة وفقاً لما صرّح به معالي وزير التربية والتعليم العالي. نهيب بكم بعدم تصديق الشائعات التي تدّعي إلغاء هذه الامتحانات، فهي غير صحيحة. إلتزموا بالمعلومات الرسميّة واحرصوا على استقاء الأخبار من مصادر موثوقة فقط.

تمّ ارسال “توصيف الأسئلة” لكم من قبل إدارة القسم الثانوي، وقد تمّ شرحها لكم من قبل الأساتذة، لذلك ندعوكم لقراءة عميقة لأسئلة الامتحانات الرسمية، وللتدقيق في إجاباتكم، والمحافظة على نظافة ورقتكم وترتيبها، وضرورة اتباع الإرشادات التي أرسلت إليكم في السابق.  (يرجى الدخول الى الرابط)

تذكّروا أن النجاح يأتي بعد جهد وتعب، وأن الاجتهاد والمثابرة هما مفتاح التفوّق. هذه الفترة الحاسمة تتطلب منكم تكثيف جهودكم والتركيز على الدرس والمذاكرة، فهي الخطوة الأخيرة قبل تحقيق أهدافكم الأكاديمية.

نحن على يقين بأنكم قادرون على تقديم أفضل ما لديكم. إجعلوا التفاؤل والإيجابيّة رفيقَيْن لكم، واذكروا دائماً أن كل ساعة دراسة تقرّبكم من تحقيق أحلامكم. قوموا بتنظيم وقتكم جيداً، واحرصوا على أخذ فترات راحة قصيرة بين جلسات الدراسة لتعزيز التركيز والنشاط.

ثقتنا بكم كبيرة، وأنتم تستحقون كل النجاح والتقدير. لذا، دعونا نعمل معاً لتحقيق التميّز وإثبات جدارتنا. استمرّوا في المثابرة، واجعلوا من هذه الفترة محطة انطلاق لمستقبل مشرق.

بالتوفيق والنجاح الدائم،

إدارة المدرسة

Check Also

تسديد القسط الأوّل وباقي المستحقّات

حضرة اولياء التلامذة المحترمين، نذكركم بضرورة تسديد القسط الأوّل للعام الدراسي 2023-2024 وباقي المستحقّات بما …